أخبار وتقارير

700 مليون ريال حجم مديونية مياه سيئون من الاستهلاك المنزلي حتى نهاية النصف الأول من العام الجاري

يمنات
بلغت المديونية العامة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمناطق وادي حضرموت والصحراء من الاستهلاك المنزلي حتى نهاية النصف الأول من العام الجاري 700 مليون ريال.
ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن مدير عام المؤسسة عامر سعيد العامري ان هذه المديونية تعتبر احد التحديات التي تواجهها المؤسسة مما يتطلب مضاعفة الجهود من قبل كافة العاملين لتحصيل هذه المديونية والعمل الحثيث من أجل رفع وعي المشتركين بالمؤسسة لضمان قيامها بخدماتها .
ودعا العامري السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية في المحافظة إلى بذل المزيد من الجهود لدعم المؤسسة في تحصيل مديونيتها لضمان استمرارية انجازاتها باعتبارها ملك عام .
لافتا إلى خدمات تموين المستهلكين من المياه شهد خلال شهر رمضان الماضي وعيد الفطر المبارك استقرارا باستثناء انقطاعات محدودة في بعض المناطق كانت أسبابها خارجة عن إرادة المؤسسة فيما كانت انقطاعات لمناطق أخرى أسبابها انقطاع الكهربائي أو بعض الإشكاليات الفنية التي تم التغلب عليها .
وحول مشروع مجاري الصرف الصحي لمدينتي سيئون وتريم نقلت الوكالة عن مدير عام المؤسسة عامر العامري تأكيده ان العمل الميداني في المشروع سيبدأ خلا ل الشهر الحالي حيث سيتم الأسبوع القادم التوقيع مع الشركة المنفذة على عقد الصرف الصحي لمجاري سيئون وهو ما يعني المضي قدماً في تنفيذ مشروع مجاري سيئون بعقديه المتضمنين إحلال الشبكات وبناء محطة المعالجة كمرحلة أولى .

زر الذهاب إلى الأعلى